في ذكرى ميلاده.. مارسيليا الفرنسي يطلب شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

كتب: محمد سلام محمد 

عرض نادي مارسيليا الفرنسي التعاقد مع اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا، بعدما دخل بورصة النجوم العالمية حيث عقد مسئولو نادي مارسيليا الفرنسي اجتماعا مطولا مع الدكتور كمال درويش - رئيس نادي الزمالك وقتها، من أجل  احتراف اللاعب إلى نادي مارسيليا.

اقرأ أيضا| «اينو» معشوق جماهير المصري البورسعيدي.. رحل بعد تقديم واجب العزاء 

قام نادي مارسيليا الفرنسي بطلب اجتماع من أجل  التعاقد مع اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا بعدما دخل دائرة اهتمام  نادي مارسيليا الفرنسي وتم تحديد موعد مع الدكتور كمال درويش - رئيس نادي الزمالك السابق وذلك للموافقة على عرض إحتراف اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا إلى نادي مارسيليا وقد جرت المفاوضات آنذاك بشئ من السرية  و قد أخفي النبأ عن اللاعب لعدم انشغاله بالأمر خاصة وأنه كانت مفاوضات ولم يحدث أي تطور يذكر.

 وقد أبلغ رئيس النادي والذي قال يجب أن  يتم التعامل مع العرض كأنه لم يكن لحين وصول عرض رسمي من نادي الفرنسي، حيث عرض النادي بيع شيكابالا نهائيا بمبلغ مليون دولار للزمالك بخلاف ما يحصل عليه اللاعب عن مدة العقد، وصرح الدكتور كمال درويش بأن شيكابالا وقع عقدا مع النادي لمدة خمس سنوات كلاعب محترف. 

 محمود عبدالرازق شيكابالا هو لاعب كرة قدم مصري،يتميز بأنه من أصحاب البشرة السمراء ولد في أسوان عام 5 مارس 1986 ولا يختلف اثنين على مهاراته وموهبته وهو من أفضل اللاعبين وربما يكون اكثرهم حبا و عشقا من الجماهير المصرية والجماهير الزملكاوية بصفة خاصة فاز بالعديد من البطولات مع الفريق، بدأ شيكابالا حياته الكروية ناشئا بصفوف نادي الزمالك.

 حينما ألحقه والده بـ ناشئين نادي الزمالك حتى انضم للفريق الأول في سن صغير جدا حيث دفع به المدرب البرازيلي كارلوس كابرال - المدير الفنى السابق لنادى الزمالك في إحدى المباريات فى المسابقات المحلية، ليظهر بشكل جيد ويقرر المدرب الاستمرار في الدفع به في الكثير من المباريات.

و كان أول أهدافه مع الفريق في مرمى فريق غزل المحلة ببطولة كأس مصر عام 2003، ثم انتقل بعد موسمين فقط إلى نادي باوك سالونيك اليوناني قبل أن يعود مرة أخرى إلى نادي الزمالك رافضا الكثير من العروض الأوروبية من أجل نادى وجماهير نادي الزمالك.

مركز معلومات اخبار اليوم